القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

ثلاث سيارات من صناعة الشركات اليابانية

سيارات من أصل ياباني

موقع السيارات

لقد كانت اليابان تنتج السيارات منذ فترة طويلة تقريبًا مثل أمريكا ، مما أثار دهشة البعض. بما أن صناعة السيارات الأمريكية قد تغيرت ، فقد تغيرت صناعة السيارات في اليابان. ومع ذلك ، حتى يومنا هذا ، لا تزال اليابان تتمتع بأكبر تركيز لصانعي السيارات في أي بلد على وجه الأرض: تسعة منها على وجه الدقة. ومع ذلك ، فهناك ثلاث شركات رائدة لا تنتج سيارات عالية الجودة فحسب ، بل تمتد إلى ما هو أبعد من اليابان إلى جميع أنحاء الكوكب. دعونا نلقي نظرة على المراكز الثلاثة الأولى وكيف تؤثر على سوق أمريكا الشمالية.

تيوتا

 تحتل تويوتا المرتبة الثانية بعد جنرال موتورز في الإنتاج العالمي ، باعتبارها أكبر شركات صناعة السيارات اليابانية. تم تقديم سيارات تويوتا لأول مرة إلى سوق أمريكا الشمالية في الستينيات ، وكانت في ذلك الوقت منتقدة على نطاق واسع من قبل النقاد لأنها صغيرة جدًا وأقل جودة. بحلول أواخر سبعينيات القرن الماضي ، بدأت مستويات جودة تويوتا تتجاوز معيار الصناعة. واليوم ، يعتبر البعض أن تويوتا هي المعيار الذي يتم من خلاله تقييم جميع خطوط السيارات ؛ يعتبر خط لكزس من السيارات الفخمة والشركة التي تحمل علامة سيون للسيارات الموجهة نحو الشباب من رواد فئتها.

هوندا

 الحجم الوحيد الذي تفتقر إليه هوندا مقابل تويوتا هو الحجم. ومع ذلك ، عندما تقارن سيارات هوندا بموديلات تويوتا المماثلة ، فإن هوندا تحمل سيارتها الخاصة. تم طرح أول سيارة هوندا ، وهي سيارة مدنية ، في سوق أمريكا الشمالية في عام 1971 وتلاها بعد ذلك الوفاق وكذلك بريلود. بشكل روتيني ، تحارب أكورد تويوتا كامري على المركز الأول في مبيعات السيارات الأمريكية عامًا بعد عام ، بينما تحارب هوندا أوديسي تويوتا سيينا للحصول على حافلة صغيرة ذات أعلى جودة .لا تزال (ميني باصات كرايسلر الأفضل مبيعًا). إن أكورا هو قسم السيارات الفاخرة في هوندا والذي تنافس بنجاح مع مجموعة سيارات لكزس تويوتا.

نيسان تويوتا

تعتبر نيسان تويوتا وهوندا هما الصانعتان اليابانيتان الوحيدتان المستقلتان بالكامل في العالم اليوم ، حيث تنازلت نيسان عن رينو ، أكبر شركة لصناعة السيارات في فرنسا. أول سيارة نيسان تضرب سوق أمريكا الشمالية فعلت ذلك في الستينيات تحت اسم نموذج داتسون. بحلول أوائل ثمانينيات القرن العشرين ، تم التخلي عن اسم داتسون لصالح نيسان واليوم أصبح اسم نيسان مساوياً لبعض السيارات عالية الجودة على الطريق. في أواخر الثمانينيات من القرن الماضي ، أطلقت نيسان قسم إنفينيتي ، وهو صانع للسيارات الفاخرة التي تقاتل بشكل روتيني مع أمثال بي أم دبليو ، لكزس ، أكورا ، كاديلاك ، ومرسيدس كمزود رئيسي للسيارات الفاخرة.

لذلك ، هناك لديك. ثلاث علامات تجارية يابانية كبرى صنعت اسمًا لها. لا يجوز لك امتلاك سيارة تويوتا أو هوندا أو نيسان ، لكن يتعين عليك منح الائتمان عندما يكون الائتمان مستحقًا: جميع شركات صناعة السيارات الثلاث رائدة في صناعة ذات قدرة تنافسية عالية ومتغيرة.
شاهد أيضا:  ثلاث سيارات استثنائية في أوروبا
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات