القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

أفكار هائلة تجعلك تحقق أحلامك

قانون الجذب

الأفكار الكبيرة والإجراءات الكبيرة. افعلها معًا ويمكنك بالتأكيد جعل أحلامك تنبض بالحياة. هذه العملية بسيطة ومباشرة ، حيث تحتاج فقط إلى تطبيق قانون الجذب.



يحدد حجم تفكيرك العظمة التي ستحققها في الحياة. فكر صغيرًا وستعيش صغيرًا. الشجاعة والتجرؤ على التفكير بشكل كبير ، ستحقق مستوى جديدًا من النتائج. أحلم بسيارة صغيرة في الحياة ثم هذا ما ستحصل عليه. ترغب في المزيد وترغب في العمل للحصول على المزيد ، ستحصل على المزيد.

العواطف والمشاعر هي الوقود الدافع. إن مشاعرك "أريد هذا بشدة" ستحفز التزامك وتصميمك إلى مستوى يتيح لك تجاوز حدودك ومنطقة الراحة للوصول إلى أهدافك. ابحث بعمق داخلك لفهم أسباب "لماذا" التي تحتاجها للوصول إلى تلك الأهداف. بمجرد فهمها ، ضع أهدافك على الورق لإنشاء انطباع في عقلك الباطن.

بعد ذلك ، اتخذ الإجراءات الكبيرة التي تتوافق مع أفكارك . إذا كنت تبحث عن منزل أحلامك ، فراجع تكاليفه وخطط له حول كيفية الحصول على منزل أحلامك. أحلم وتصور عن منزل أحلامك كل يوم. بهذه الطريقة ، ينشط قانون الجذب ويبدأ في وقت واحد في جذب الناس والأحداث التي تتعلق بأفكارك. ابق متيقظًا من "المصادفات" من الكون - على سبيل المثال ، التقى فجأة بمهندس معماري أو أي شخص يمكنه مساعدتك في الحصول على منزل الأحلام هذا.

تبقي متفتح الذهن عندما يتعلق الأمر الاستراتيجيات وخطة العمل الخاصة بك. إذا وجدت أن الاستراتيجيات الخاصة بك لا تصلك إلى حيث تريد أن تكون. يتغيرون! ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنك تقوم فقط بتغيير خططك وليس أهدافك. من السهل الاستسلام عندما يصبح الوضع صعبًا ولكن الأمر يتطلب الالتزام والتصميم والشجاعة للاستمرار والنجاح في النهاية. تذكر ، عندما تصبح الأمور صعبة ، فإن الأمور صعبة!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات