القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

اثنا عشر نصيحة لبناء شخصية قوية

كيف أجعل شخصيتي قوية

ما الذي يجعل بعض الناس نشيطين للغاية ويعجبون بأن يصبحوا مغناطيسًا في جذب الآخرين لهم. أنت تعرف ، نوع الشخص الذي تستمتع به في شركته. لا علاقة له بالمظهر الجميل ، أو الأثرياء أو امتلاك سيارة باهظة الثمن أو ارتداء أحدث صيحات الموضة.
يتعلق الأمر بكيفية تفكيرك ورد فعلك وتفاعلك وإدارتك بشكل فعال. إن النجاح في الحياة ، والحب ، والأعمال ، وجميع الأنشطة الشخصية يتطلب العمل و "الوعي" الواعي بالصفات والصفات التي يمكن أن تجعلك واثقًا ، ويتولى مسؤولية الشخص الذي يجذب الرجال والنساء.



فكر في كل واحدة من السمات المدرجة أدناه. على أساس يومي "اتخاذ إجراء" على واحد أو اثنين من هذه الصفات أو السمات. الخطوات الصغيرة على أساس يومي يمكن أن تؤدي إلى تغييرات هائلة مع مرور الوقت. ككل ، يمكن أن تكون ساحقة. لا يتم التقدم بين عشية وضحاها ، ولكن عن طريق أخذ قطع صغيرة ومعالجتها واحدة تلو الأخرى. اتخذ خطوات صغيرة اليوم وسيزداد زخمك الأسبوع المقبل والشهر المقبل والعام المقبل ... مما يضاعف الفائدة مثل البنك.

إثنا عشر  خطوة  لتصبح شخص جديد ...

1. الحفاظ على الهدوئ


هل قابلت رأسًا حارًا وغاضبًا ومريرًا تحب أن تكون معه. يمكن لمزاجك وكيف تتعامل مع نفسك في جميع المواقف أن تحدد عاملك "اللطيف". الحفاظ على ثابت ، قوي ، ومستقر. فكر قبل أن تتصرف. لا تتشوش مع هذه الشخصية. وضعت بعض الناس الظهر ، وبعضها حية والرسوم المتحركة. كل شيء على ما يرام لأن تكون من أنت ، ولكن عندما تصطدم السفينة بالمروحة أو عندما تُسحب في خمسة اتجاهات مختلفة ، يكون رد فعلك هو المهم.

2. لديك حس النكتة!

كن مستنكرًا ونزع سلاحه. عليك أن تكون على استعداد للسخرية من نفسك من وقت لآخر ، بدلاً من أن تكون جادًا بشدة. مثل أي شيء آخر في الحياة ، يجب استخدام الفكاهة في الاعتدال وفي الوقت المناسب لتكون فعالة.

3. ابتسم!

جرب هذه التجربة. أثناء مرور 3 أشخاص في العمل ، ألقِ نظرة فظيعة أو غير مبالية على وجهك (قد يكون هذا أمرًا طبيعيًا بالنسبة لك). بعد ذلك ، مرر 3 أشخاص بابتسامة كبيرة وحقيقية على وجهك وقدم تحية قصيرة. ما نوع رد الفعل الذي تحصل عليه؟ كيف لم تجعلك تشعر؟ كيف جعلتهم يشعرون؟ يحب الناس أن يشعروا بالتقدير والأهمية. يمكنك أن تجعل يوم شخص ما فقط من خلال إعطاء ابتسامة بسيطة.

4. علاج الناس مثلك تريد أن تعامل


ما حدث حولنا ياتينا. كل شخص يستحق أن يعامل باحترام وكرامة. وهذا ينطبق أمامهم وخلف ظهورهم. لا ننشغل بالثرثرة اللزجة.

5. تذكر أسماء الشعوب والتفاصيل الصغيرة عنهم


الأهم من ذلك استخدام كل منهما في المحادثة. حب الناس لسماع أسمائهم وطرح سؤال حول حياتهم يدل على أنك تهتم بهم على المستوى الشخصي.

6. كن صادقا


إذا كنت تكذب ، حتى كذبة بيضاء صغيرة ، في نهاية المطاف سوف يتم القبض عليها. الجميع يقدر الصدق المباشر ، حتى لو لم يكن مشهورًا أو ما يريدون سماعه.

7. دع الآخرين يتحدثون

يجب أن تكون المحادثة على جانبين. دع الشخص الآخر يقوم بمعظم الكلام. لا يزال يقظ ومهتم بما يقوله الشخص.

8. اسمع

استمع حقًا إلى ما يقوله لك الشخص الآخر. عندما يتحدث ، اتصل مباشرة بالعين ولا تفكر في كيفية الرد. قم بمعالجة ما يقولون ، ثم قم بصياغة إجابتك. الكثير من الناس لا يستمعون عندما يتحدث الناس ولكن بدلاً من ذلك يفكرون فيما سيقولونه بعد ذلك ويفتقدون أكثر مما قاله ذلك الشخص.

9. قم بأداء واجبك

لا تذهب إلى أي شيء غير مستعد. تخطيط وتنظيم ما تحتاج إلى القيام به. تعمل قوائم المراجعة بشكل رائع ، ولهذا السبب يستخدمها الطيارون .... حتى لا ينسوا شيئًا. إهدار وقت شخص ما بسبب سوء التخطيط يترك انطباعًا سيئًا. حتى القليل من الإعداد ، إذا هرع ، يقطع شوطًا طويلاً.

10. كن منضبط

الانضباط الجسدي والعقلي والعاطفي والروحي هو جوهر كونك. العمل على تحسينه كل يوم.

11. الوقوف بشكل مستقيم وتطير الصحيح

موقف جيد أوامر الاهتمام. تمنحك الكتفين إلى الوراء والمعدة والدخول والاتصال المباشر بالعين وجودًا قياديًا.

12. كن عطوفا و حنونا

إن العالم مكان صعب ، ولكن دائمًا ما يصنع الناس الحنونون والعاطفيون
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات