القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

خمس نصائح للسلامة يجب على جميع السائقين معرفتها


وفقا لتعداد عام 2000 ، أكثر من 112 مليون شخص يقودون سياراتهم يوميا.

مع وجود كل هؤلاء الأشخاص على الطريق ، يحتاج السائقون إلى اتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لضمان وصولهم بأمان إلى وجهاتهم.
إليك بعض النصائح التي يجب الانتباه إليها في رحلاتك

* حافظ على سيارتك بشكل صحيح. 

اتبع فواصل الخدمة الموصى بها الموجودة في دليل مالك سيارتك ، راقب دائمًا الخراطيم والأحزمة ، وفحص المرشحات ومكونات الإشعال والسوائل. تأكد أيضًا من تضخم الإطارات بشكل صحيح وأن مستويات الغاز كافية.

* حمل عدة الطوارئ.

 بالإضافة إلى المعايير مثل مجموعة الإسعافات الأولية وكابلات وصلة البطارية ، فكر في إضافة مصباح أمان التلقائي إلى مجموعة الطوارئ الخاصة بسيارتك.
 يعمل هذا المصباح المضغوط المزود بأربع بطاريات من نوع AA غرضًا مزدوجًا: يضيء مثل مصباح يدوي وتنبيهات مثل التوهج. مثلث الشكل ، يمكن استخدام ضوء  كضوء ساطع أو مثلث أمان وامض لتحذير حركة المرور القادمة من وجود سائق سيارة.

* ربط حزام الأمان.
 عند استخدام أحزمة الكتف والكتف بشكل صحيح ، فإنها تقلل من خطر الإصابة القاتلة لركاب المقعد الأمامي بنسبة 45 في المائة وخطر الإصابة المتوسطة إلى الخطيرة بنسبة 50 في المائة.

* تعرف مسارك.

 قبل أن تصل إلى الطريق ، خذ الوقت الكافي لرسم طريقك. تزود نوادي السيارات مثل AAA المسافرين في السيارات بخرائط وتوجيهات مفصلة إلى وجهاتهم. كن على دراية باستشارات المرور والبناء والطقس على طول طريقك حتى تتمكن من وضع خطط بديلة إذا كانت هذه الشروط تؤثر على محرك الأقراص الخاص بك.

* تقليل الهاء سائق.

 حركة المرور والبناء والسائقين المهملين هم من الانحرافات الخارجة عن إرادتك. ومع ذلك ، يمكنك تقليل خطر وقوع حادث عن طريق تقليل الانحرافات داخل سيارتك.

على سبيل المثال ،

 لتجنب التوهج من المصابيح العلوية التي يستخدمها ركابك ، ضع في اعتبارك منتجًا مثل مصدر الإضاءة التلقائي لحزام الأمان التلقائي.
 يقطع هذا المصباح المريح الذي يعمل بالبطارية بسهولة حزام الأمان للركاب وينزلق بسلاسة على الشريط لتحديد المواقع المطلوبة. إنه يوجه مصدر ضوء قوي مباشرة حيث يحتاج الركاب إليه ، دون تشتيت انتباه السائق.
بغض النظر عن المكان الذي تتجه إليه ، استجب لهذه الاقتراحات للوصول بأمان إلى وجهتك. يسافر سعيد
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات