القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

احدى عشرة نصيحة تجعلك أكثر نجاحا مع زملائك في الدراسة


عندما تدرك الفوائد الحقيقية التي يكتسبها كل شخص من الابتسامة ، فمن المدهش ألا يقضي المزيد من الناس وقتًا أكبر في مشاركتهم!


أولاً: ابتسامتنا تظهر للآخرين أننا ودودون.
إذا اقترب منك شخص غريب واكتسبت اتصالًا عينيًا معك ، ثم عاملتك بابتسامة عريضة ، فستكون لديك فكرة جيدة إلى حد ما عن كونها ودية وأنك بالتأكيد لا تسبب أي ضرر.

على النقيض من ذلك ، سنجد أنه من الصعب جدًا تقديم الثقة إلى الشخص الغريب الذي يرتدي ملابسة الوجه أو ملامح غير صديقة.

ثانياً: الابتسامة يمكن أن تجعل الناس سعداء.
عندما يعاملك شخص ما بابتسامة ، وحتى شخص غريب ، فإنك عادة ما تبتسم. في تلك اللحظة ، تستمتع بفلاش التواصل الإيجابي دون قول كلمة واحدة. أثناء المشي في منطقة مزدحمة مثل الشارع الرئيسي ، يمكنك القيام بذلك مئات المرات في فترة زمنية قصيرة للغاية.

عندما تبتسم لشخص لا يبتسم بالفعل ويبتسم مرة أخرى ، فقد جلبت لحظة من السعادة لحياته والتي ، من يدري ، قد تستمر طوال اليوم.

ثالثا: الابتسام معدي.
عندما تقضي الكثير في شركة شخص يبتسم كثيرًا ، ستكتشف قريبًا أن ابتسامته تبدأ في التلاشي عليك. من الصعب عدم العودة ابتسامة. معظمنا يفعل ذلك على مستوى مبدئي دون تفكير.

الرابعة: الابتسامة يمكن أن تجعلك شعبية.
أي نوع من الناس تفضل؟ شخص لديه وجه متعب وبلا ضمير. تعبير قد يعكس أفكارهم الداخلية عن الملل والقلق؟ أو ، هل تفضل شخصًا يبتسم دائمًا ويظهر أن لديه شغفًا متحمسًا للحياة.

أعتقد بالنسبة لغالبيتنا أن الاختيار سيكون واضحًا!

خامساً: الابتسامة يمكن أن تساعدك في تكوين صداقات جديدة
وبنفس الطريقة سيختار عدد قليل منا شخص بائس لصديق. لنواجه الأمر ، نريد جميعًا شخصًا سيكون شمبانيا وسعيدًا وإيجابيًا.

سادسا: عادة ما يتم إرجاع الابتسامة
عندما يبتسم شخص ما إليك ، يجعلك تشعر بالراحة في الداخل. لقد قمت للتو بإجراء اتصال قصير ولكنه إيجابي للغاية وربما الخطوة الأولى في عملية التعرف على شخص جديد أو تكوين صداقات معه.

سابعاً: الابتسامة تجعلك إيجابية وسعيدة في الداخل.
عندما تبتسم ، من الصعب أن تشعر بالتعاسة أو السلبية أو الحزن على أي حال. الابتسام يمنحك الحماس والقيادة ، كما أنه يتشكل عادة.

ثمانية: الابتسامة تجعلك تبدو أكثر جاذبية.
لن ترى العديد من المشاهير أو الشخصيات الإعلامية التي لا تبتسم لأنك إذا فعلت ذلك فمن المؤكد أن شعبيتها ستبدأ في الانخفاض بسرعة!

تاسعاً: الابتسام يساعدك أيضًا على جعل الآخرين لا تنسى!
هل لاحظت أن يبتسم الناس عادة ما تكون أكثر بكثير من تلك التي لا تنسى؟ الحقيقة هي أنك أكثر عرضة 3 مرات لتذكر الشخص الذي يبتسم للشخص الذي يرتدي ميزات سلبية أو محايدة.

عاشرا: الأهم من ذلك ، الابتسام مفيد لصحتك !!!
عندما تبتسم تجد ما تفعله أسهل بكثير. إنه يطلق التوتر والقلق والتوتر الذي قد تتراكم على مدار اليوم. على المدى الطويل ، فإن تطوير عادة الابتسام سيكون أحد أذكى الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين معظم جوانب حياتك.

حادي عشر: آثار الابتسام يمكن أن تستمر لساعات
مهما كانت المشكلات والتحديات التي تواجهها في حياتك ، فإن الابتسام المؤقت يضعها في مأزق. لفترة من الوقت تنسى المشاكل وتصبح إيجابيًا ، وبينما أنت في حالة إيجابية ، لديك إمكانات وقوة أكبر بكثير للتقدم وتحسين حياتك.

أخيرًا: الابتسام مجاني!
لن تنفد من الابتسامات ولن يكون لديك دائمًا ما يكفي للالتفاف. عندما تزن النقاط الإيجابية للابتسام ، فهذا قرار لا يفكر فيه الكثير من الابتسام ومشاركتها مع أكبر عدد ممكن من الناس.

استمر بالابتسامة.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات